منتـديات مج33 العربيه

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

رابط ايضا للموقع WWW.MIG333.TK


    ford 2010

    شاطر

    mohamedmma
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد المساهمات : 33
    نقاط : 3028
    السٌّمعَة : 2
    تاريخ التسجيل : 01/12/2009

    ford 2010

    مُساهمة من طرف mohamedmma في الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 2:28 pm

    ي السنة الماضية ، وكان من الصعب إنكار تفوق تويوتا في الساحة الهجين -- حتى بالنسبة لمعظم المشترين الموالية السيارات الأمريكية. تقريبا كل حساب ، والهجينة تويوتا جرى ببساطة أفضل. فورد بدأت نعتقد ، مع ذلك ، مع أحدث أرقام فيوجن ، وأنه لم يعد تويوتا السيارات امبراطورية.

    أثناء انهيار بالقرب من اثنين من مصنعي السيارات الثلاثة الكبار في ديترويت ، وعندما بدت الامور أكثر ظلاما ، وفورد وضعت خطة ودفعت عن طريق المياه المضطربة معرفة أفضل أيام كانت المقبلة. الخطة لم تكن لتتراجع من قبل تويوتا الهجين المشبعة السوق ، ولكن بدلا من ذلك بشن هجوم واسعة النطاق مع السيارات التي تقدم MPGs تنافسية وكفاءة.

    ونتيجة لذلك ، يحب السيارات متوسطة الحجم 2010 فورد فيوجن ، وميركوري ميلان التي تنافس في MPGs وركوب مثل اميركي بنى سيدان.

    الهجين فيوجن 2010 ويمكن تحقيق ما يصل الى 41 MPGs وشهدت السائقين تحقيق ما يصل إلى 1،440 ميلا على دبابة واحدة من الغاز ، مع استخدام بعض تقنيات القيادة بالطبع. مما لا شك فيه ، على هامش ميلا في الغالون ، تستمر بالتقلص فورد تطبق أحدث التقنيات التي توفر للمستهلكين في محطات البنزين.

    في الواقع ، على هامش تم قطع الكثير من أن المستهلكين على حافة تحول الآن إلى الانصهار ، وهي السيارة التي تدعي أنها أكثر كفاءة وقود السيارات متوسطة الحجم على الطريق. بالتأكيد ، من جميع فئات السيارات قد لا يكون من الوقود الأكثر كفاءة طراز (بريوس لعام 2010 يوفر 51 MPGs المدينة) ، لكنه لا يبدو أن هناك سوقا جذابة لبعض المنتجات.

    ديفيد فينيجان ، فورد ، مدير التسويق في شركة فورد المطالبات المختلطة ارتفعت المبيعات 73 ٪ لأولئك الذين يشترون وفورد الهجينة ، 60 ٪ لم تكن السابقة فورد أصحابها. وهناك عدد ضخم النظر في أصعب الزبائن غالبا ما تكون تلك التحول من شركات أخرى.

    أعتقد أن هناك شيئا ما يمكن ان يقال عن شراء فورد. المستهلكون على استعداد لدفع اضافية باك والتضحية MPGs قليلة للراحة وغرفة اضافية من طراز سيدان فورد.

    جميع فورد فعله هو بحاجة الى المنافسة ، والمؤكد أن قطعان هاجروا من شركات صناعة السيارات الأخرى لشركة فورد.

    وربما أن المستهلكين يريدون لدعم صناعة السيارات الأمريكية ، أو ربما لفترة طويلة فورد التاريخ أو ربما حتى من أن المستهلكين يعتقدون أن نموذج فورد ، من المحرك إلى الداخل ، هو فقط على نحو أفضل. أيا كان ، وإنتاج المبيعات الدهشة التي كانت احتلتها في المقام الأول من تويوتا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 6:40 pm